مرحبا بكم فى منتدى عالم الزيرو | العاب | كونكر تهيس | برامج | فوتوشوب.
اضغط على الدخول اذا كنت عضو وضغط على التسجيل لو رغبت
اذا كنت زائر
شكرا ...
ادارة المنتدى


منتدى نيو ستار | العاب | كونكر تهيس | برامج | فوتوشوب.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 افتراضي لا تترد بالدخول .. معلومات قيمة جدا لكل المهتمين بمجال استضافة المواقع .. من ترايد نت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده
المـــدير العـــام
المـــدير العـــام
avatar

المتصفح :
ذكر
احتراق القوانين :
المشاركات : 108
معدل تقيم المستوى : 12303
13
عمرى : 31

مُساهمةموضوع: افتراضي لا تترد بالدخول .. معلومات قيمة جدا لكل المهتمين بمجال استضافة المواقع .. من ترايد نت   2/27/2011, 19:39

المواقع التي تقدّم
خدمات إستضافة - كثيرة جداً , حيث أنّ هذه المواقع تقدّم عروضاً عديدة
تجعل الباحث عن إستضافة يدخل في دائرة كبيرة من التردّد والحيرة وأحياناً
التخبّط. بهذا الموضوع لن أتطرّق إلى شركات الإستضافة لكن أريد أن أشير
بإسهاب إلى أهّم العوامل التي يجب أخذها بالحسبان قبل الإقدام على أختيار
المستضيف لموقعك ...

وهنا سنضع مقارنة بين الفرق الكبير فى الاسعار بين الشركات العربية والشركات الأجنبية


• تكلفة الإستضافة عامل مهم جداً فالمثل يقول “الفلوس بتروح وبتيجي” وهذا
صحيح لكنها بالواقع تذهب وتتأخر حتى ترجع لذالك موضوع التكلفة يهمنا
جميعاً. حيث توجد مواقع عديدة اليوم تقدّم لنا عروضاً خيالية بأسعار منخفضة
جداً ولكن بالمقابل قد ندفع الثمن غالياً بعد تشغيل الموقع التكلفة عامل أساسي لكنها ليست العامل الوحيد.

• إفحص مسبقاً ما هي السكربتات والأدوات التي تحتاجها لتشغيل الموقع وافحص
بالمقابل هل يوفر لك المستضيف هذه الأشياء ضمن خطة الإستضافة التي
ستشتريها. مثلاً قد تحتاج ال Cpanel لإدارة الموقع وهذه الخدمة لا يقدمها
كل المستضيفون.




• حاول أن تبحث عن معلومات عن المستضيف قبل أن تشتري منه. هنالك مواقع
ومنتديات تتخصص بموضوع الإستضافة - تصفحها وحاول أن تجد معلومات مفيدة في
هذا السياق. هنالك مواقع إستضافة يقدمون لك كل ما تشاء لكن سرعة التصفح في
المواقع التي على سيرفر المستضيف تكون بطيئة والسبب قد يكون أنه توجد
مواقع كثيرة جداً على نفس السيرفر.

• الدعم الفني. نقطة مهمّة جداً. حاول أن تراسل المستضيف قبل أن تشتري منه
ولاحظ ما هي سرعة الرد. أحياناً يكون المستضيف شخص عادي مثلي ومثلك دون
اهتمام بالرد على طلبات الدعم الفنى

• مشكلة اللغة الإنجليزية. للأسف الشديد هنالك الكثير من رواد النت تواجههم
مشكلة في هذه اللغة مما يشكّل صعوبة كبيرة في الدخول إلى عالم آخر في
النت وهو عالم المواقع الغربية التي باتت تفوق المواقع العربية بشكل رهيب
خاصة بما يتعلق باستضافة المواقع. فهنالك من يدفع 700 دولار سنوي بدلاً من
150 دولار سنوي فقط بسبب عدم السيطرة على اللغة الانجليزية وهذا الشيئ
يجعله في النهاية يضطر لأن يختار مستضيفاَ باللغة العربية (وقد يكون
ممتازاً) لكنه يدفع ثمناً باهظاً تكلفة الإستضافة. نصيحتي لهذه الفئة من
الناس - لا تخف كثيرا , عليك أن تجرب فكل بداية جديدة صعبة , عليك أن
تستعمل قاموس ملائم ومع الوقت سوف يتحسّن وضعك مع اللغة.


والآن جاء دور المقارنة
350 ريال فى سوق الاستضافة العربية .. تستأجر بها مساحة لا تتعدى 5 جيجا
وترافيك منخفض نوعا ما ....

أما هذه الشركة فتعرض
UNLIMITED Hosting Space
UNLIMITED File Transfer
Host UNLIMITED Domains
SSH (Secure Shell



لمشاهدة مثال حى للوحة التحكم

أى مساحة غير محدودة .. وترافيك غير محدود
على الشركات الاجنبية
تساوى
5 جيجا على الشركات العربية

بعض الصور من داخل لوحة التحكم






حالة الخدمة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عقرب مدريدي



المتصفح :
ذكر
احتراق القوانين :
المشاركات : 235
معدل تقيم المستوى : 3424
3
عمرى : 24

مُساهمةموضوع: رد: افتراضي لا تترد بالدخول .. معلومات قيمة جدا لكل المهتمين بمجال استضافة المواقع .. من ترايد نت   2/28/2011, 08:12

thankssss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.stir.yoo7.com
 
افتراضي لا تترد بالدخول .. معلومات قيمة جدا لكل المهتمين بمجال استضافة المواقع .. من ترايد نت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الإشهار و التبادلات الإعلانية ::   :: الدعاية و الإشهار-
انتقل الى: